الخميس، 8 نوفمبر 2012

مجرد فكرة


مدونتى : مجرد فكرة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مدونتى الغاليه
أكتب إليك من أعماق قلب أحبك كثيراً و اذكر فضلك بعد الله سبحانه و تعالى فى حبي للكتابة و استمرارى عليها وقت لا بأس به و بتشجيع الأصدقاء هنا على المدونة جعلونى استمر و و أواصل لفترة .. ثم بعدت عنكِ و عن الكتابة التى كانت لي بمثابة " الروح " و الدماء التى تسير فى شرايني .. كنت أعبر عما بداخلى و أشاركك أفكاري و أدعو لكِ أن تكبري و " أشوفك عروسة حلوة فى كتاب جميل "  .
لى عتاب عليكِ لم لم تحفظي كل حبي و تقديري لكِ و تخبريني أنك افتقدتيني هل لم تحبيني بالدرجة الكافية أو لم تجدي أنى موهوبة بالقدر الكافي لأستحق الكتابة هنا .. لتعلمي عزيزتى أنى كنت أكتب لأنك صديقتى و لإن هذا ما بداخلي و تركت موضوع الموهبة هذا لكِ و للأصدقاء لكن أين أنتِ أو الأصدقاء ؟ أم  " أين أنا " ذكرتيني بخاطرة كانت قريبة إلى قلبي كتبتها قديماً هنا بعنوان أين أنا 
أفكار طفولة تتحسس حكمة الكبار .. 
أشهد الله أنى قضيت هنا أوقات جميلة و استمتعت كثيراً بما كتبت و بما كتب لى 
فشكراً .. لسعت الصدر و احتمال هذه الثرثرة التى كنت فى حاجة مٌلحة لها .



بإخلاص 

آيه

هناك 3 تعليقات: